قصة دكاكين

قصة معرض دكاكين

بدأت قصة دكاكين عام 2015 بفكرة معرض خيري تنظمه جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان لتنمية مواردها المالية ومساعدتها على الإيفاء بإلتزاماتها تجاه الأطفال المرضى وذويهم. وبجهود بعض أعضاء مجلس الادارة وموظفات الجمعية، تحقق الهدف، وتم إقامة أول معرض تحت اسم دكاكين. حيث ضم مايقارب 50 مشارك محلي وخليجي من جميع المجالات، بالاضافة الى العديد من الفنانين السعوديون.

وفي مايو 2016 تم تنظيم النسخه الثانية من المعرض، وقد بدأت بوادر النجاح حيث ضم مايقارب المائة مشارك، وتنوعت المعروضات داخله من أزياء ومجوهرات وقطع فنية لاقت استحسان المشاركات والحضور من سيدات المجتمع.

في عام 2016 ونظراً للإقبال المتزايد على المعرض ونجاحه تقرر إقامته مرتين سنويا وتم ولادة  دكاكين الشتاء، فقد أصبح المعرض مقصد لكل سيدة أعمال ترغب في عرض منتجاتها بطريقه مميزة ولكل امرأة ترغب في الخروج عن المألوف في تلبية احتياجاتها التسويقية.

 

رؤية معرض دكاكين 

معرض يسلط الضوء على كافة الأمور و المتطلبات التي تهم المرأة مثل ، الأعمال، الجمال، الازياء  وما إلى ذلك من أمور ذات علاقة، بهدف إيجاد تجمع تجاري كبير يمثل فرصة سانحة للمرأة السعوددية لتلبية رغباتها .

 

 

شركاء النجاح